دعوتنا
ــ الرجوع الى القران العظيم والسنة النبوية الصحيحة وفهمهما على المنهج الذي كان عليه السلف الصالح رضوان الله عليهم  له عملا بقول الله تعالى 
)ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا) وقوله تعالى)فإن امنوا بمثل ما أمنتم به فقد اهتدوا)

ــ تصفية ما علق بحياة المسلمين من الشرك على اختلاف مظاهره وتحذيرهم من البدع المنكرة والأفكاروالمناهج الدخيلة الباطلة وتنقية السنة من الروايات الضعيفة والموضوعة التى شوهت صفاء الاسلام وحالت دون تقدم المسلمين وانتشار البدع وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم )يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله ينفون عنه تحريف الغالين وانتحال المبطلين وتأويل الجاهلين) وتطبيقا لقول الله تعالى )وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)

ــ تربية المسلمين على دينهم الحق ودعوتهم الى العمل بأحكامه والتحلى بفضائله وادابه التى تكفل لهم رضوان الله وتحقق لهم السعادة والمجد تحقيقا لوصف القران للفئة المستثناه من الخسران )إلا الذين آمنواوعملوالصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر) ولأمره سبحانه وتعالى )ولكن كونوا ربانيين بما كنتم تعلمون الكتاب وبما كنتم تدرسون)

ــ احياء المنهج العلمي الاسلامي الصحيح فى ضوء الكتاب والسنة وعلى نهج سلف الأمة وازالة الجمود المذهبي والتعصب الحزبي الذي سيطر على عقول كثيرة من المسلمين وابعدهم عن صفاء الاخوة الاسلامية النقية تنفيذا لأمر الله جل وعلا )واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) وقوله صلى الله عليه وسلم )وكونوا عباد الله اخونا)

ــ عدم تهييج الناس وتحريضهم على حكامهم وان جاروا لا من فوق المنابر ولا فى برامج ولا غير ذلك لان ذلك خلاف هدى السلف الصالح وهذا امتثالا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم )من أراد ان ينصح لذى سلطان فلا يبديه علانية وليأخذ بيده فأن سمع منه فذاك والا كان أدى الذي عليه)

MANUFAR DA’AWAR SALAFIYYAH  

  1. Dawowa zuwa ga Al-Qur’ani mai girma da sahihiyar Sunnar Annabi (SallalLaahu alaihi wa alihi wa sallam) da fahimtarsu akan tafarkin magabata.
  2. Tsarkake rayuwar Musulmi daga shirka da munanan bidi’a da munanan tunani da suka shiga Musulmi, da kuma tace ingantattun Sunnah daga marasa inganci da maudu’ai (Hadisan karya, kagaggu).
  3. Tarbiyar Musulmai akan hakikanin addininsu da kuma kiransu zuwa ga aiki da hukunce hukuncen Musulunci, su siffantu da falaloli da ladubban Musulunci.
  4. Raya sahihiyar tunanin dake cikin Littafin Allaah da Sunnah akan tafarkin magabata, da gusar da daskararren tunanin TAKALIDANCI da mazhabanci, da ta’assubancin kungiyanci.
  5. Samar da wata al-umma da zata gudanar da addinin Musulunci a kan tafarkin magabata.

OUR CALL

  1. Returning to the Qur’an and the authentic Sunnah as interpreted by the Salafs.
  2. Reviving the correct Islamic ideology under the light of the Qur’an and the Sunnah based on the understanding of the Salafs.
  3. Eradicating the doctrinal and association fanaticism that dominated the mind of many Muslims and took them away from Islamic brotherhood.
  4. Providing pragmatic and lasting solutions to the contemporary problems of the Ummah
  5. Striving to nurture a generation that would practice Islam based on the ways of the Salafs